سامسونج جالكسي تكشف عن هاتف Samsung Galaxy Z Flip القابل للطي ( زد فليب).

الموضوع: كشفت شركة سامسونع النقاب عن جهاز Samsung Galaxy Z Flip ،وهو ثاني جهاز محمول بشاشة قابلة للطي. هذا الهاتف الجديد من سامسونج ينافس موتورولا رازر MOTOROLA RAZR.
الهاتف Samsung Galaxy Z Flip واحد من أربعة هواتف أندرويد جديدة (galaxy s20 ultra,samsung galaxy s20...) قدمها عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي في حدث سان فرانسيسكو.

بعد إغاظة هاتفها القابل للطي ذو الشاشة القابلة للطي أثناء حفل توزيع جوائز الأوسكار,كشفت شركة Samsung أخيرًا عن كافة تفاصيل هاتفه الأخير Samsung Galaxy Z Flip القابل للطي الجديد.


الهاتف مربّع بشكل أساسي عند إغلاقه وحجم الهاتف الذكي بشاشة 6.7 بوصة قياسي عند فتحه,يبلغ سمك الهاتف سامسونغ Z Flip  6.9 مم عند فتحه ويزن 183 غرام,ومن اللافت للنظر أن الشاشة مزودة بشاشة زجاجية AMOLED مرنة,تدعي  Samsung أن شاشة الهاتف قادرة على تحمل 200000 مرة فتح وغلق.

يوجد على الجانب الخارجي من Z Flip زوجان من الكاميرات (12px ميجابكسل عريضة جدًا Ultra-wide وزاوية عريضةwide-angle), وفلاش وشاشة ثانوية ليست أكبر بكثير من مصفوفة الكاميرا المزدوجة يمكن استعمالها لعرض الوقت و الإشعارات ويمكن أيضا استخدامها كعدسة كاميرا صغيرة جدا عندما يتم إغلاق الهاتف.
في الداخل توجد كاميرا سيلفي بقدرة 10 ميجا بكسل. يدعم الجهاز أيضًا ما يسمى Flex Mode والذي يسمح لك باستخدام Galaxy Z Flip بطريقة نصف مفتوحة  والتي تقسم الشاشة إلى قسمين ،مثل كمبيوتر محمول صغير جدًا. يمكنك هذا الوضع Flex Mode في وضع الجزء السفلي للهاتف على سطح مكتبك مسطحا مثلا، كما يعمل النصف العلوي بمثابة عدسة الكاميرا سيلفي selfie قد يكون هذا مفيدًا أيضًا إذا كان النصف السفلي عبارة عن لوحة مفاتيح افتراضية  والجزء العلوي عبارة عن معالج نصوص على سبيل المثال.
يأتي الهاتف بأندرويد  Android 10 و بمعالج Octa-Core بسرعة 7 نانومتر و 64 بت وذاكرة وصول عشوائية RAM سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت. كما يأتي مع بطارية سعتها 3300 ميلي أمبير تدعم الشحن اللاسلكي والشحن السريع، وكذلك باور شير اللاسلكية. للأمان ، يوجد قارئ لبصمات الأصابع على الحافة.

يبدو أن Samsung حصلت على رسالة عن المتانة وبنت Galaxy Z Flip 
بمفصلة "مخفية" جديدة تختفي عند فتح الهاتف مع حماية آلية من الحطام.
سيتم طرح Samsung Galaxy Z Flip للبيع في 14 فبراير2020 ، وسوف يدرج بثمن 1380 دولارً.

TAG

عن الكاتب :

مدونتي عبارة عن مدونة تقنية تضم العديد من الشروحات التي أتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التنقية القريبة من المشاهد من دروس الأندرويد و الهواتف عموما و دروس الكمبيوتر و الحماية...

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *